كنت // بقلم الأستاذ // عبد الزهرة الأسدي

. . ليست هناك تعليقات:

كنت....
ألملم الغيمات
حتى اطعم جوع الاثداء
ومناسك القحط
كانت العصافير توشي بي الى الناطور

::::::::::::

كنت...
حين يبسم الفجر عن ضواحكه
ارسم جدول ينبع من ستر الليل
اغنيات لغجريه تدمن الناي
كانت خلاخيلها توشي بي إلى الناطور

:::::::::::::
كنت ....
استفز النهر أن يضحك ...!
فينساب دمعه حزينا كاغنيات( داخل حسن)
وذاك الناي السومري
كانت دمعة النهر توشي بي إلى الناطور

:::::::::::::

كنت ....
بلا وجع أنث أهاتي
قلائدا تزين أعناق العصافير
تقلم اظافر الفرح الكاذب
وتحفر الندب بأغصان الزيتون
وكان الزيتون يوشي بي إلى الناطور

::::::::::::::

كنت .....
جمع من الامنيات ......
اسقطها عني السيد الموشح بالشارات والاوسمه
أراد أن يعبد طريق الشمس بالشمع
رفضتة الهة اللسع ...
وفضت بكارته زواحف الغرب

عبد الزهره الاسدي
31/ 7 / 2023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نـــوافــير للآداب والثــقافة ... رئيس مجلس الأدارة الاستاذ الشاعر علاء الدين الحمداني

أهلاً وسهلاً بك أنت الزائر رقم

النصوص الأكثر قراءة اليوم

اخر المشاركات على موقعنا

بائعة البخور // بفلم الكاتبة // مها حيدر

بحث هذه المدونة الإلكترونية


مجلة نوافير للثقافة والآداب 📰 صاحب الإمتياز الاستاذ الشاعر والكاتب الأديب علاء الدين الحمداني شاعر وأديب / عضو اتحاد الصحفيين/ عضو وكالة انباء ابابيل الدولية/نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة قلم

أحدث التعليقات

Translate

تابعنا على فيسبوك

من نحن

نـــوافــير للآداب والثــقافة ... مجلة عراقية عربية 📰 رئيس مجلس الأدارة الاستاذ الشاعر علاء الدين الحمداني
جميع الحقوق محفوظة لدى مجلة نوافير الإليكترونية ©2018

تنوية

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة المـجلة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك